المواطن

عاجل
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر السويد تعزز علاقات الرعاية الصحية مع مصر من خلال حدث شراكة الرعاية الصحية السويدية المصرية 3 فيديوهات وطلب تعويض 5 ملايين جنيه..شاهد 12 دقيقة مثيرة من محاكمة إمام عاشور محافظ الجيزة يواصل لقاءاته مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم بشكل مباشر والتوجيه بحلها في وجود المختصين " بداية جديدة لتنمية الإنسان " ...ورش توعوية لمكافحة الإدمان بالشرقية محافظ أسيوط: ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء بديروط وزير الشئون القانونية يشارك في جلسة نقاشية لأمانة المجالس النيابية بحزب حماة الوطن حول الأجندة التشريعية للحكومة وزير الصحه يعلن : حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي بمستقبل وطن : رأس الحكمة يعكس العلاقات الاستراتيجية بين مصر والإمارات ويبرز التعاون الاقتصادي بين البلدين

السبت 05/أكتوبر/2024 - 12:20 م
المواطن
شيماء خلف
طباعة
قال المهندس تامر الحبال،  القيادي بحزب مستقبل وطن، إن مشروع رأس الحكمة يعتبر خطوة كبيرة نحو تطوير الساحل الشمالي لمصر وتحويله إلى وجهة سياحية واستثمارية عالمية.
وأضاف المهندس تامر الحبال في تصريحات صحفية له اليوم، أن بفضل دعم مصر والإمارات، يمكن أن يساهم المشروع في تحقيق تنمية اقتصادية، وتحسين البنية التحتية، وجذب الاستثمارات، مما يعزز من مكانة مصر على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأوضح الحبال أن المشروع يعكس العلاقات الاستراتيجية بين مصر والإمارات ويبرز التعاون الاقتصادي بين البلدين، حيث تلعب الإمارات دورًا رئيسيًا في تمويل وتطوير العديد من المشاريع التنموية في مصر.
وأشار الحبال إلى أن من المتوقع أن يصبح المشروع مركزًا اقتصاديًا وسياحيًا عالميًا، يستقطب السياح والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، وهذا سيضع مصر على الخريطة السياحية العالمية كمنافس قوي في سوق السياحة الفاخرة.
ولفت الحبال إلى أن نظرًا لموقع رأس الحكمة الاستراتيجي وجاذبية الشواطئ الساحلية، يمثل المشروع فرصة ضخمة للمطورين العقاريين لتطوير مشاريع سكنية وسياحية تلبي احتياجات السوق المحلية والدولية.
وشهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال من الجانبين المصري والإماراتي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads