المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أمناء شرطة يعتدون بوحشية على شاب ويصيبونه بشلل رباعى

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 12:57 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
نشر الرائد خالد أبوبكر، المنسق العام للجيش الإلكتروني المصري، على صفحة الجيش الإلكتروني المصري، منذ قليل، ضحية جديدة من الأقصر على يد أمناء شرطة.

وقال أبو بكر: أن امناء شرطة يقتادون شاب يعول 5 أفراد دون ذنب لقسم الشرطة ليخرج مصابا بشلل رباعي، فهو سيد أبو الوفا أحمد شاب من قرية البعيرات غرب الأقصر.

وأضاف: أنه ضحية جديدة من ضحابا الظلم والبلطجة من بعض الأمناء معدومى الانسانية والضمير، فقد ساقه حظه العاثر فى طريق اثنين من امناء الشرطة بمدينة الغردقة، التى يعمل بها بعد ما ضاق به العيش فى مدينة الأقصر مسقط رأسه بعد توقف السياحة منذ الثورة، باحثا عن مصدر رزق جديد لينفق به على اولاده الثلاثة وزوجته ووالدته.

وتابع: اثناء ذهابه الباكر لعمله فى مدينة الغردقة، سأله امينى الشرطة عن رخصة القيادة وحاولا تفتيشه فرفض ذلك لانه ليس من حقهم سوى السؤال عن رخصة القيادة، فاقتاداه الى قسم شرطة ثان الغردقة.

واستطرد: ليلاقى جزاؤه ومصيره الاسود هناك، بسبب فقط مناقشته لهم واعتراضه على تفتيشهم له بدون قانونية التفتيش، واتهموه هناك بسرقته للدراجة البخارية.

وأنهي: لم يلبس سيد بضع ساعات بسلخانة القسم المذكور ليخرج منه على مستشفى الغردقة العام مشلولا شللا رباعيا مصحوبا بكسر اربع فقرات بالظهر، ليعود مطروحا على سريره ولا حول ولا قوة له بمنزله المتواضع بقرية البعيرات، حاملا ضياع مستقبله ومستقبل اسرته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads