المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندوة عن الوعي المروري في مدرسة معاذ بن جبل بالخارجة

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 01:50 م
محمد حجى
طباعة
نظمت مدرسة معاذ بن جبل الابتدائية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، صباح اليوم الثلاثاء، ندوة عن الوعي المروري ضمن مسابقة المدينة المرورية التي تنظمها المديرية.

أقيمت الندوة بمدرسة معاذ بن جبل وحاضر في الندوة ملازم أول إسلام سعد ضابط بإدارة مرور الخارجة، وأشرف عليها منى قناوي مدير المدرسة وسامية محمد عبد الله موجة اول رياض الأطفال سحر عبد الرازق شوربجي موجة رياض الأطفال بالمدرسة وأـحمد حسين رئيس مجلس أمناء المدرسة.

تناولت الندوة التوعية بقواعد وآداب المرور، الإسعافات الأولية لمصابي حوادث الطرق، وأثر كل من البيئة والمخدرات على هذه الحوادث، كما نفذت المدرسة مشروع المدينة المرورية بفناء المدرسة من خلال تصميم مدينة تحتوي على شوارع وبها مطبات ومفترق طرق ووضع لافتات تحذيرية لتوعية التلاميذ بشكل عملي على قواعد المرور.

شارك في الندوة إدارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم وقسم المرشدات وتضمنت الندوة أيضا بعض النصائح الإرشادية حول العبور الأمن للطريق وإحترام القوانين المرورية أثناء عبور الطريق للحماية من المخاطر ودور المدرسة والمنزل في رفع الوعي المروري لدي الأطفال.

من جانبها قالت سامية محمد عبد الله موجه أول رياض الأطفال بادارة الخارجة إن المسابقة يتم تنظيمها على مدارس إدارة الخارجة التعليمية، لإجراء التقييم على مستوى الإدارة لاختيار المراكز الثلاثة الأولى، ثم يتم تصعيد المركز الأول على مستوى المديرية، ليتم تصعيده فيما بعد للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads