المواطن

عاجل
إدراج 43 عالمًا من علماء جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد ضمن أفضل 2% من علماء العالم «الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الولايات المتحدة: 180 شركة طيران التزمت بإجراءات الأمن الجديدة

الخميس 20/يوليو/2017 - 08:34 م
شريف صفوت
طباعة
قالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، اليوم الخميس، أن 180 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم لها رحلات مباشرة إلى مطارات أمريكية التزمت بالمرحلة الأولى من إجراءات الأمن المحسنة المعلنة في شهر يونيو الماضي.

وقال ديفيد لابان المتحدث باسم الوزارة أنه لا توجد أي شركة في الوقت الراهن معرضة لقيود على حمل أجهزة إلكترونية كبيرة داخل مقصورات الركاب.

وكانت الوزارة أكدت أمس الأربعاء، رفع الحظر على حمل أجهزة كمبيوتر محمول وغيرها من الأجهزة الالكترونية الكبيرة عن طائرات شركة الخطوط الجوية السعودية من الرياض، حيث أنها كانت قد رفعت الحظر في وقت سابق عن الرحلات المتجهة من مدينة جدة.

ويذكر أن الحكومة الأمريكية كانت قد راجعت، في الأسبوع الماضي، التوجيه الأمني الذي يشمل قيودًا إضافية اشترطت تنفيذها خلال 120 يومًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads