المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زامل شعراوي: سأعمل على توصيل الصورة الصحيحة للغرب

الأحد 27/أغسطس/2017 - 02:09 م
أحمد فهمي
طباعة

حصل الإعلامي الدكتور زامل عبد الله شعراوي، على عضوية الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة.

ومن جهته أعرب الاعلامي الدكتور زامل، عن سعادته بهذا التتويج قائلاً: "المنصب الجديد سيكون سبيلاً قويًا لايصال الصورة الصحيحة لدى الغرب خاصة من اتحاد قوي مثل ال wfunf الذي يلعب دورا كبيرا في ضم أبرز البارزين حول العالم".

ومن جهته قال الدكتور أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، أن الإعلامي الدكتور زامل عبدالله شعراوي، يعد إضافة قوية للفيدرالية وعلم من اعلام الاعلام في وطننا العربي من خلال سجياته وأطروحاته واطراءاته الإعلامية والتي ستمثل دورًا كبيًرا من خلال التعاون معه في القريب.

وكشف الاعلامي محمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم الفيدرالية في منطقة الشرق الأوسط أن الفيدرالية تتطلع لأن يكون الدكتور الاعلامي زامل شعراوي، على تواصل مستمر معها لانه اضافة قوية وقد يتوج بمنصب آخر في القريب من خلالها، مشيرًا إلى أن الفيدرالية أشادت بكتابات الدكتور زامل ووصفتها بالكتابات الحره، متمنين له مزيدًا من التقدم والازدهار.

الجدير بالذكر أن الدكتور زامل شعراوي مؤسس ورئيس تحرير صحيفة جدة والناس الالكترونية، ورئيس تحرير مجلة "سارد" التي تصدر عن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار وعضو الجمعية العمومية بالنادي الادبي الثقافي بجدة ، وعضو بالمجلس العربي للعلاقات العامة وجمعية العلاقات العامة الدولية IPR وله مولفان متخصصه في مجال العلاقات العامة والإعلام الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads