المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يترأس الوفد المشارك بالمعرض السياحي الدولي بـ"كازاخستان"

السبت 21/أبريل/2018 - 02:35 م
خالد المصري
طباعة
استقبلت السفارة المصرية بالاستانا -عاصمة كازاخستان- اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، ويرافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ممثلى الوفد المصرى المشارك بالمعرض السياحى الدولى بالعاصمة استانا .

وأعرب السفير المصري، عن سعادته بمشاركة مصر فى هذا الحدث الضخم حيث يعد معرض كازاخستان من أكبر المعارض السياحية للتسويق السياحى بقارة آسيا، ويشترك بالمعرض عدد كبير من دول العالم وعدد أكبر من شركات السياحة، ووكلاء السفر، كما يتم تغطيته إعلامية بشكل واسع من وسائل الإعلام العالمية، ويتوافد عليه العديد والعديد من الزائرين للمفاضلة بين الدول السياحية لاتخاذها مقصد سياحى متجدد .

واشار السفير، الى مدى نجاح الجناح المصرى بالمعرض، والذى لاقى الكثير من الإعجاب والفضول من الزائرين للتعرف على البحر الأحمر والرغبة فى زيارته وقضاء الأجازات به .

قال محافظ البحر الأحمر، أنه ممتن للغاية لتكليفه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للاشتراك بالمعرض وتمثيل مصر دوليا مضيفا ان ما تم الوصول اليه يعود إلى حكمة وقيادة الرئيس فى توفى أمور البلاد وتحسن العلاقات الدولية مع مصر، كما أكد ان المحافظة ستستقبل المزيد من السائحين الكازاخستان فى الفترة المقبلة، وخاصة بعد فتح خطوط الطيران الجديدة المباشرة من استانا للغردقة، مستشهدا بالإقبال الكبير على جناح المحافظة بالمعرض و نجاحه إعلاميا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads