المواطن

عاجل
الأزهر يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية.. ويؤكد: دليل على نواياه الإجرامية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية رئيس قسم الدراسات الإسلامية بـ«تربية الأزهر» يهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدادات مكثفة بمطار القاهرة قبيل وصول السيسي

الإثنين 18/يوليو/2016 - 04:14 م
طباعة
قررت سلطات مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، فتح صالة الرئاسة استعدادًا لاستقبال الرئيس السيسي قادما من رواندا بعد مشاركته في فعاليات القمة الأفريقية الـ٢٧.

من جانبها عززت قوات الأمن من تواجدها في محيط الصالة الرئاسية، وانتظمت الخدمات المرورية في الطرق المؤدية من وإلى المطار، وسط انتشار أمني مكثف، كما مشط خبراء المفرقعات محيط الصالة وبارك السيارات بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

واختتمت اليوم الإثنين، القمة الأفريقية العادية في دورتها الـ27، أعمالها في العاصمة الرواندية كيجالى، والتي انطلقت أمس الأحد، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لمناقشة العديد من قضايا التعاون بين الدول الأفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads