المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بالورود.. محافظ الشرقية يستقبل فريق الهوكي الفائز ببطولة أفريقيا

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 11:18 ص
خالد المصري
طباعة
​في ساعة متأخرة من مساء أمس، استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمطار القاهرة فريق الشرقية للهوكي، قادماً من نيجيريا بعد فوزه بكأس البطولة الأفريقية الـ24 في تاريخه في حضور دكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، وأعضاء مجلس إدارة النادي، والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد كبير من أبناء المحافظة، والذين حرصوا على اصطحاب الطبل البلدي، والمزمار، وباقات الورود للترحاب بالأبطال الذين رفعوا اسم مصر عالياً.

أعرب محافظ الشرقية، عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي المتوج ببطولة أفريقيا، والذي استطاع أن يرفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية مسجلا إسمه بأحرف من نور في تاريخ رياضة لعبه الهوكي متمنياً للفريق مواصلة إنتصاراته القارية والعالمية في البطولات الرياضية.

أشار محافظ الشرقية، أنه سيتم تنظيم احتفالية تكريم لفريق الشرقية للهوكي باعتباره مصدر السعادة والبهجة للشراقوة و تربعه على عرش القارة السمراء ولمواصلة تميزه في اللعبة وحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي.

أبدى لاعبو الفريق سعادتهم لإستقبال محافظ الشرقية لهم بأرض مطار القاهرة عقب وصولهم من نيجيريا حاملين كأس البطولة الأفريقية ليضاف لرصيد بطولات الفريق ،وقام اللاعبون بإهداء كأس البطولة لمحافظ الشرقية تقديراً لدعمه ومساندته للفريق لتحقيق الانتصار ورفع علم مصرفي سماء القارة الأفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads