المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الهلال الأحمر بالسودان يلتقي فريق مركز الملك سلمان للإغاثة

الإثنين 15/مايو/2023 - 09:52 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية
فاطمة بدوي
طباعة
استقبل رئيس جمعية الهلال الأحمر السوداني الدكتور خليل سربل، فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في بورتسودان، في مؤتمر صحفي عقد في مقر السفارة السعودية في القاهرة. وتناول اللقاء سبل توصيل المساعدات الإنسانية العاجلة من المملكة إلى الولايات السودانية المنكوبة.

دعم مستمر

أعرب رئيس جمعية الهلال الأحمر السوداني عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده، وللشعب السعودي، على دعمهم المتواصل لإخوانهم في السودان.

 وأشار إلى أن توجيه خادم الحرمين وولي عهده بتخصيص 100 مليون دولار أمريكي لتقديم مساعدات إنسانية متنوعة، وتنظيم حملة شعبية عبر منصة "ساهم"، يُعد من أضخم المساعدات المقدمة بين الدول المانحة.

تضامن إنساني

وأكد رئيس جمعية الهلال الأحمر السوداني أن هذه المبادرات تُظهر التضامن والأخوة بين الشعبين الشقيقين، وتُسهم في التخفيف من معاناة المتضررين من الفقر والجفاف والفيضانات والصراعات. وأضاف أن جمعية الهلال الأحمر ستتولى توزيع المساعدات بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة²⁴، وفقًا لأفضل المعايير والشفافية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads