المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر ترحب بإعلان جمهورية أرمينيا اعترافها بدولة فلسطين

السبت 22/يونيو/2024 - 05:33 م
المواطن
محمد محمود الزعيم
طباعة
رحبت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم ٢١ يونيو الجاري بقرار جمهورية أرمينيا الاعتراف رسمياً بدولة فلسطين، باعتبارها خطوة داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في إنهاء الإحتلال الإسرائيلي، وإقامة دولته المستقلة على حدود ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

وثمنت جمهورية مصر العربية دعم جمهورية أرمينيا الصديقة للقضية الفلسطينية العادلة، داعية إلى استمرار تلك الجهود المُقدرة من كافة أطراف المجتمع الدولي، سعياً نحو خلق أفق سياسي يسمح بإعادة إحياء عملية سلام حقيقية تعالج جذور وأسباب القضية الفلسطينية، وتستعيد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها حقه في إقامة دولته المستقلة.

هذا، ودعت مصر الأطراف الدولية المؤثرة للاضطلاع بمسئولياتها الأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني، والتدخل للحفاظ على حقوقه في هذا التوقيت الذي يواجه فيه ظروفاً إنسانية بالغة الصعوبة، والعمل على وضع حد للاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، والاعتراف بالدولة الفلسطينية كخطوة هامة نحو التسوية العادلة للقضية الفلسطينية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads