المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"احتواء" برنامج اجتماعي جديد تقدمه الإعلامية عبير صلاح علي فضائية الحدث اليوم كل أربعاء

الخميس 29/أغسطس/2024 - 04:29 م
المواطن
طباعة
تعاقدت الإعلامية عبير صلاح, مع النائب محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم وذلك لتقديم برنامج " احتواء" ليعرض كل يوم أربعاء الساعة الخامسة مساء .

يذكر أن برنامج احتواء هو برنامج اجتماعي يهتم بقضايا المجتمع المصري ومشاكله العامة يتناولها كل حلقة بمهنية وحرفية عالية التزاما بميثاق الشرف الإعلامي وبما يتناسب مع الجمهورية الجديدة .

ويرأس تحرير البرنامج الإعلامي محسن داود, ورئيس تحرير تنفيذي وليد سلام, ومدير تحرير محمد شكري, ومن إعداد وليد السيسي, مروة صلاح, مصطفي الفلكي .

وقد قدمت الإعلامية عبير صلاح عدد من البرامج الاجتماعية على عدد من الفضائيات ونجحت في تقديمها بشكل متميز ومهني لعلاج بعض المشاكل المجتمعية التي تؤرق المجتمع
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads