المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:04 م
المواطن
محمد محمود الزعيم
طباعة
شارك السيد/ هيثم مختار القنصل العام في ملبورن والسيدة حرمه في الاحتفال الذي حضره رئيس الوزراء الاسترالي "انتوني البانيزي" وجمع رفيع المستوي من السياسيين والأطباء والمجتمع المدني للمشاركة في إعلان تدشين مبادرة الطبيب المصري الأسترالي/ د. دانيل نور، لتقديم المساعدة الطبية المجانية للمشردين في مدينة ملبورن، من خلال سيارات متجولة مجهزة طبياً.

وقد اشاد "البانيزي" خلال الكلمة التي ألقاها بمبادرة الطبيب الشاب والتي تأتي في إطار جهود المجتمع المدني المكملة للجهود الحكومية المبذولة لدعم الفئات المهمشة من المجتمع.

تجدر الإشارة إلي أن د. دانيل نور، قد استهل مبادرته الإنسانية بتدشينها في إقليم "نيو ساوث ويلز" في عام ٢٠٢٠، ونظراً لما لاقته المبادرة من نجاح ملموس، حصل "نور" علي جائزة أفضل شاب في استراليا لعام ٢٠٢٢، إلي أن قرر توسيع نطاق نشاط المبادرة لتشمل ولاية فكتوريا أيضاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads