المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الكرملين» لا نستبعد إجراء مفاوضات مباشرة مع أوكرانيا

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 11:46 ص
وكالات
طباعة

أعلن الكرملين أن روسيا لا تستبعد إجراء مفاوضات مباشرة مع أوكرانيا حول مستقبل منطقة دونباس بشرق أوكرانيا، مؤكدا أن ذلك يتوقف على مضمون هذه المفاوضات.
وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف - في تصريحات أوردتها قناة روسيا اليوم الإخبارية اليوم الخميس - إن إجراء مفاوضات مباشرة بين موسكو وكييف بشأن دونباس يتوقف على مضمون هذه المفاوضات، مشيرا إلى أن تنفيذ اتفاقات مينسك حول تسوية الأزمة الأوكرانية يخص كييف ودونباس قبل كل شيء.

وأكد بيسكوف أن روسيا ليست طرفا في الأزمة الأوكرانية، وأنه ليس هناك في اتفاقات مينسك ما يتضمن أي التزامات لموسكو، مشيرا إلى أن روسيا شأنها في ذلك شأن فرنسا وألمانيا، وهي دولة ضامنة لاتفاقات مينسك.

وحول عمل مجموعة "رباعية النورماندي" أكد المتحدث باسم الكرملين استمراره - رغم عدم وجود نية - لعقد اجتماع في هذا الإطار على هامش قمة مجموعة العشرين في الصين، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيعقد لقاءين منفصلين في الصين مع نظيره الفرنسي فرانسوا أولاند والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وأضاف أن دول مجموعة "النورماندي" (روسيا وأوكرانيا وفرنسا وألمانيا) لا تزال تؤكد عدم وجود بديل لاتفاقات مينسك من أجل تسوية الأزمة الأوكرانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads