المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدفاع الروسية تنفي تغيير قائد قواتها في سوريا

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 07:56 م
نهال سيد
طباعة
قالت وزارة الدفاع الروسية، إن الأنباء التي نشرتها وسائل إعلام حول مزاعم تغيير قائد القوات الروسية في سوريا مجرد شائعات.

وأكدت الوزارة، في بيان نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية: "قائد مجموعة القوات الروسية في سوريا، الفريق الأول الكسندر جورافليف يقود بكفاءة القوات وينفذ بفعالية جميع المهام بالكامل. وبعد انسحاب جزء كبير من القوات الروسية إلى نقاط التموضع الدائم في أراضي روسيا، يشارك أفراد المجموعة بقيادة جورافافليف في دعم عملية التسوية السلمية في سوريا".

وأضاف البيان أنه "يجري تناوب قادة المجموعة الروسية للقوات في سوريا وفقا للخطة التي وافق عليها وزير الدفاع، كل ستة أشهر، ولا توجد أي تغييرات حاليا أو مستقبلا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads