المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنتر ميلان يشعل الصراع على المركز الثالث بفوز عريض على هيلاس فيرونا

السبت 31/مارس/2018 - 05:54 م
محمد طولان
طباعة

 تمكن فريق إنتر ميلان الايطالي من تحقيق فوز عريض بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه هيلاس فيرونا، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الايطالي، ليحقق الانتر فوز الثاني تواليا في رحلة مطاردته للمركز الثالث المؤهل لملحق دوري الأبطال الموسم المقبل.

وافتتح الانتر التسجيل مبكرًا في هذا اللقاء عن طريق هدّافه الأرجنتيني "إيكاردي" الذي لم يمهل الضيوف سوى دقيقة واحدة لإحراز هدفه الأول , وعاجل "بيرسيتش" الضيوف بهدف ثان عند الدقيقة الـ 13 ليحسم الانتر المواجهة لصالحه مبكراً في الربع ساعة الأولى من المباراة.

وفي الشوط الثاني زاد الانتر من رصيده التهديفي عن طريق هدّافه "إيكاردي" الذي أحرز هدفه الثاني في هذا اللقاء عند الدقيقة 49 ليرفع إيكاردي رصيده التهديفي على لائحة ترتيب هدّافي الكالتشيو إلى 24 هدف في المركز الثاني خلف الايطالي "إيموبيلي" صاحب الـ 26 هدف.

بهذا الانتصار الكبير رفع إنتر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع ومقلصاً الفارق مع فريق روما إلى نقطتين بعد تعثر الأخير خارج ملعبه أمام بولونيا بالتعادل بهدف لكل فريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads