المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف آخر تطورات عملية الخطيب في ألمانيا

الأحد 15/أبريل/2018 - 10:57 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
حرص المقدم محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على طمأنة جماهير النادي الأهلي علي الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكشف محمد مرجان في تصريحات إذاعية لبرنامج we مع شوبير على DRN أن الخطيب سيجري مع الطبيب الألماني ماير العملية بالمنظار في العمود الفقري غدًا.

وأكد محمد مرجان علي حاجة "بيبو" للراحة السلبية لمدة ٦ أسابيع منها ٦ أيام في ألمانيا وباقي المدة ستكون علاج طبيعي في دبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads