المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلف اليمين| فيديو.. السيسي: لقد كان رهاني رابحًا على هذا الشعب العظيم

السبت 02/يونيو/2018 - 11:52 ص
رانيا منصور
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن يقينه كان صادقا وراهنه رابحًا حينما أثبت الشعب المصري العظيم عراقته وصلابته وخاض معركة التحدي محافظًا على مكتسبات وطنه وقادرًا على تحدي التحدي واثبات إرادته الحرة وكانت لوحة الوطن رائعة الجمال والكمال.

وأضاف السيسي، في كلمته التي ألقاها أمام البرلمان، اليوم، بعد حلفه اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، إن رجال الجيش المصري العظيم البواسل هم من آمنوا إرادة الشعب المصري وحماها، ومعهم رجال شرطتها الأبطال الذين قدموا الدماء قربانًا من أجل أن يبقى هذا الوطن مرفوع الرأس والهامة.

ويذكر أن مجلس النواب يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وذلك لأداء مراسم حلف اليمين الدستورية 2018؛ لتولية فترة رئاسية ثانية، وذلك بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2018 بالأغلبية وبنسبة بلغت أكثر من 98% من مجمل الأصوات أمام منافسه المهندس موسى مصطفى موسى.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحلف فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام البرلمان منذ عام 2005 ، ولم يشهد المجلس منذ ذلك التاريخ أي لقاء للرئيس، حيث حلف اليمين في الولاية الأولى أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية لعدم وجود برلمان في ذلك الوقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads