المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كازاخستان توقع مع 3 دول اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:46 م
كازاخستان
كازاخستان
فاطمة بدوي
طباعة
‎‎


 أعلنت وزارة الخارجية الكازاخية، اليوم الجمعة، أن أستانا وقعت على اتفاقية إعفاء من متطلبات التأشيرة بين حكومات جمهورية الدومينيكان وألبانيا وباراجواي.


 وذكر المكتب الإعلامي للخارجية الكازاخية - في بيان، وفقًا لما أوردته وكالة أنباء "كازينفورم" الكازاخية - أن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكازاخي مختار تيلوبردي أجرى محادثات مع الأمين العام لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا هيلجا ماريا شميد لبحث الوضع الأمني الراهن.
وقد اجتمع ايضا مع نظيره الهولندي فوبكه باستيان هويكسترا لبحث الوضع الأمني الراهن وآفاق تطوير التعاون الثنائي معهما.

وأشار البيان إلى أن مختار أجرى أيضًا العديد من المحادثات من بينها مع نظرائه في باراجواي وجمهورية الدومينيكان وألبانيا لتوقيع اتفاقيات بشأن الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر والجوازات الدبلوماسية والرسمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads