المواطن

عاجل
بالصور ...نائب وزير الخارجية الكازاخى يلتقى مع الصحفيين الدوليين الفائزين بالمسابقة الدولية سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية وزارة الصحة» تُعلن بدء التشغيل التجريبي لحملة توصيل جرعات الدواء بالمجان لـ400 مريض بالقليوبية السفير المصري لدى بوليفيا يبحث مع وزير التنمية الإنتاجية والمُشرف على قطاع السياحة تعزيز أواصر التعاون المشترك القنصلية العامة في ملبورن تشارك في احتفالية تدشين مبادرة د. دانيل نور، للمساعدة الطبية للمشردين بملبورن بحضور رئيس الوزراء الاسترالى " نقلة نوعية " بالشرقية... مكتبة مصر العامة تقدم أنشطة الرسم والبرمجة واللغات وخدمات المكتبة المتنقلة محافظ الشرقية يُعلن إفتتاح 14 مشروع بقطاع الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش تقرير : استانا تحتضن المتنافسون العالميون فى دورة الألعاب الخامسة للبدو الرحل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يشدد على تطبيق اشتراطات الحماية المدنية بالمنشآت الطبية

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 03:08 م
المواطن
فاطمة قمر الدولة
طباعة

شدد  الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، على المتابعة المستمرة لتطبيق نظم واشتراطات الحماية المدنية بالمنشآت الطبية، وعدم التهاون في محاسبة المقصرين حيال أي خطأ بشري.

 

ووجه "عبد الغفار" مديري المديريات، بتشكيل لجان للمرور الدوري على مخازن الأدوية والأجهزة الطبية لمراجعة المحتويات، مؤكدًا على ضرورة سير العمل بالعيادات التخصصية والمسائية، التي تم استحداث نظام العمل بها بالمستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية، ورفع كفاءة العمل بالعيادات المسائية، لتخفيف العبء على المواطنين.

 

وأشار وزير الصحة خلال اجتماعه مع قيادات الوزارة، أمس الأحد، إلى ضرورة متابعة سير العمل بجميع المنشآت الطبية على مستوى محافظات الجمهورية، تزامنًا مع استعدادات مصر لاستقبال قمة المناخ في مدينة شرم الشيخ.

 

الجدير بالذكر أن وزير الصحة والسكان اطلع الأسبوع الماضي على نتائج زيارة الوفد المصري إلى دولة كوبا، والتي تم خلالها التعرف على الإمكانيات الطبية بالدولة الصديقة، وبحث سبل التعاون بين وزارتي الصحة بالبلدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads