المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد تسليم الأهلي درع بطولة الدوري

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 01:28 م
المواطن
هانيا رضوان
طباعة

يشهد النادي الأهلي المصري نشاطًا مكثفًا استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، حيث تعمل الإدارة على تنسيق الأمور التنظيمية والمنافسات القادمة.. يأتي هذا الحراك بالتزامن مع اتصالات جارية بين إدارة النادي ورابطة الأندية المحترفة لتحديد الموعد الأنسب لتسليم درع الدوري المصري، الذي لم يتم تسليمه بعد نهاية الموسم الماضي.

تأجيل تسليم الدرع:

تأخر تسليم درع الدوري للنادي الأهلي بعد نهاية الموسم، ويرجع ذلك إلى الراحة السلبية الطويلة التي حصل عليها اللاعبون، عقب موسم شهد تتويج الفريق بعدة ألقاب محلية وقارية.. هذا التأجيل جاء في إطار منح اللاعبين فرصة للتعافي بعد ضغط المباريات.

حفل تتويج مرتقب:

تشير التقارير  إلى أن إدارة الأهلي تُخطط لإقامة حفل كبير لتسليم درع الدوري، ومن المتوقع أن يتم تنظيمه بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني المصري الحالي، مما سيوفر ظروفًا أفضل لحضور الجماهير والمسؤولين، ويجعل من الحدث مناسبة احتفالية مميزة.

الاستعداد لمواجهة جورماهيا:

في إطار التحضيرات القارية، يستعد الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في أولى مبارياته بدوري أبطال أفريقيا. الأهلي يسعى لمواصلة نجاحاته القارية والدفاع عن لقبه. 

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة المباراة.

طموحات الأهلي في الموسم الجديد:

مع اقتراب انطلاق الموسم، يطمح الأهلي إلى الاستمرار في حصد الألقاب وتحقيق المزيد من الإنجازات. الفريق الأحمر يتطلع إلى الحفاظ على لقبه في دوري أبطال أفريقيا، بجانب المنافسة القوية على البطولات المحلية، مما يعزز طموحاته الكبيرة في الموسم المقبل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads