المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقدت مجلة ((الصين اليوم))، صباح اليوم ندوة بعنوان "فكر شي جين بينغ بين النظرية والتطبيق

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 04:12 م
المواطن
طباعة
عقدت مجلة ((الصين اليوم))، صباح اليوم ندوة بعنوان "فكر شي جين بينغ بين النظرية والتطبيق.. مناقشة كتاب ((شي جين بينغ حول الحكم والإدارة))"، وذلك في "صالون القاهرة" للمجلة الصينية الوحيدة التي تصدر باللغة العربية.
وفي حضور كوكبة من الكتاب والمفكرين والصحفيين وأساتذة وطلاب الجامعات، افتتح الندوة حسين إسماعيل، الرئيس التنفيذي لفرع ((الصين اليوم)) في الشرق الأوسط بكلمة قال فيها إنه في هذا العام، 2024، يكون قد مضى عشر سنوات على نشر المجلد الأول لكتاب شي جين بينغ "حول الحكم والإدارة"، الذي صدرت منه حتى الآن أربعة مجلدات. عقد من الزمان جرت خلاله في النهر مياه كثيرة؛ فقد شهدت الصين تغيرات تهز الأرض والسماء والبحر، وشهد العالم تحولات لم يسبق لها مثيل منذ قرن. يعرض كتاب "حول الحكم والإدارة"، أفكار ورؤى الزعيم الصيني شي جين بينغ، الذي استلهم من التجارب الثرية والأفكار الخصبة والنظرة الثاقبة والرؤى التقدمية، مقولات وأفكارا تنطلق نحو آفاق رحبة لتحقق طموحات البشر وأحلامهم، وتبلور معطيات الحاضر وتستشرف المستقبل. يكشف كتاب "شي جين بينغ.. حول الحكم والإدارة" في مجلداته الأربعة عن قدرة الرئيس شي على التحليل ونفاذ البصيرة والحكمة والتنظيم السليم، وتأكيده وتمسكه منذ بداية توليه منصبه بمفهوم الاشتراكية ذات الخصائص الصينية وأهميتها في تحقيق تنمية الصين، نظرا لارتباط تلك المفاهيم بمسيرة جمهورية الصين الشعبية منذ تأسيسها عام 1949، وكونها جزءا لا يتجزأ من تطور الأمة الصينية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads