المواطن

عاجل
ننشر ...الكلمة الافتتاحية للسفير لطفي رؤوف خلال الحفل الدبلوماسي بمناسبة عيد الاستقلال التاسع والسبعون لجمهورية إندونيسيا وعيد القوات المسلحة الإندونيسية بالصور ....الحفل الدبلوماسي بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لاستقلال جمهورية إندونيسيا وعيد القوات المسلحة الإندونيسية، رئيس مدينه ابورديس يتفقد مشروع رصف وتوسعة شارع العروبة بمدينة أبو رديس بيت ثقافة أبو رديس يستضيف ورشة فنية ضمن مبادرة "بداية" للتنمية البشرية من أعماله الفنيه التي لا تنسي ( سعد اليتيم ـ أحلام سليمان ـ خان القناديل ـ الجبل ـ العنكبوت ـ نور مريم ـ الإمام الغزالي ) حديث من القلب عن مخرج الروائع إبراهيم الشوادي عن زمن الفن الجميل مركز الملك سلمان للإغاثة يُطلق معرض التوعية بالأمن السيبراني لمنسوبيه تحت شعار "حماية بياناتنا حماية لعطائنا" استمرار حملات أزالة الأشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بمدينه الخصوص وزير الخارجية الفنزويلى والأمين العام للأمم المتحدة يعقدان اجتماعا لمناقشة الاعتداءات وانتهاكات القانون الدولي التي ترتكبها حكومة الولايات المتحدة ضد فنزويلا. الحركات الدولية تعترف بشفافية الديمقراطية في فنزويلا وزير خارجية تاجيكستان، يشارك في اجتماع رفيع المستوى بعنوان “المياه عامل من عوامل الوحدة"على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحركات الدولية تعترف بشفافية الديمقراطية في فنزويلا

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:23 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
عقد وزير الخارجية  الفنزويلى إيفان جيل اجتماعاً مع مندوبي نقابة المحامين الوطنية في الولايات المتحدة للتعبير عن خالص امتنانهم للتقرير المفصل والموضوعي حول العملية الانتخابية التي جرت في 28 يوليو، والذي رووا فيه دقة  وشفافية الأحداث التي شهدت فوز الرئيس نيكولاس مادورو بفترة دستورية جديدة 2025-2031.

وذكر بيان صحفي أن هذا الاجتماع عقد تنفيذا لتعليمات رئيس جمهورية فنزويلا نيكولاس مادورو.

"نيابة عن الرئيس نيكولاس مادورو، التقينا بمندوبي نقابة المحامين الوطنية في الولايات المتحدة للتعبير عن خالص امتناننا لتقريرهم المفصل والموضوعي حول العملية الانتخابية التي جرت في 28 يوليو، والذي رووا فيه بدقة واحترافية الشفافية. للأحداث التي شهدوها"، أشار الدبلوماسي الفنزويلي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تليغرام".

تجدر الإشارة إلى أن نقابة المحامين الوطنية في الولايات المتحدة كانت أحد المراقبين الدوليين الذين حضروا الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 28 يوليو/تموز، وقد أبرزت في تصورها أنها كانت عملية تشاركية وتعددية بشكل عميق.

ولهذا السبب ذكر الوفد في التقرير أنه لم يشهد حالات تزوير أو مخالفات جسيمة، بل على العكس أكد الرضا العام للناخبين عن العملية الانتخابية، حسبما أشاروا في النص المنشور على موقعه الرسمي. .

وعقد هذا اللقاء بشأن جدول أعمال جيل في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads