المواطن

عاجل
استمرار حملات أزالة الأشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بمدينه الخصوص وزير الخارجية الفنزويلى والأمين العام للأمم المتحدة يعقدان اجتماعا لمناقشة الاعتداءات وانتهاكات القانون الدولي التي ترتكبها حكومة الولايات المتحدة ضد فنزويلا. وزير خارجية تاجيكستان، يشارك في اجتماع رفيع المستوى بعنوان “المياه عامل من عوامل الوحدة"على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الحركات الدولية تعترف بشفافية الديمقراطية في فنزويلا ظروف العمل اللائقة والأجور والدعم الاجتماعي والإسكان هي أولويات بيلاروسيا في السنوات الخمس المقبلة رابطة الدول المستقلة تطلق مهمة مراقبة الانتخابات في أوزبكستان انسحاب المندوبون الإندونيسيون كعلامة على الاحتجاج.... خلال إلقاء نتنياهو كلمته فى الأمم المتحدة وزير الخارجية المصرى يبحث مع نظيره الماليزى التطورات الأخيرة فى الشرق الأوسط سفير تاجيكستان في القاهرة فى احتفالية بلاده بالعيد الوطنى : مصر من الدول المحورية في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية أكثر من 200 جمعية عامة في كازاخستان ومراقبون دوليون يراقبون استفتاء محطة الطاقة النووية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحركات الدولية تعترف بشفافية الديمقراطية في فنزويلا

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:23 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
عقد وزير الخارجية  الفنزويلى إيفان جيل اجتماعاً مع مندوبي نقابة المحامين الوطنية في الولايات المتحدة للتعبير عن خالص امتنانهم للتقرير المفصل والموضوعي حول العملية الانتخابية التي جرت في 28 يوليو، والذي رووا فيه دقة  وشفافية الأحداث التي شهدت فوز الرئيس نيكولاس مادورو بفترة دستورية جديدة 2025-2031.

وذكر بيان صحفي أن هذا الاجتماع عقد تنفيذا لتعليمات رئيس جمهورية فنزويلا نيكولاس مادورو.

"نيابة عن الرئيس نيكولاس مادورو، التقينا بمندوبي نقابة المحامين الوطنية في الولايات المتحدة للتعبير عن خالص امتناننا لتقريرهم المفصل والموضوعي حول العملية الانتخابية التي جرت في 28 يوليو، والذي رووا فيه بدقة واحترافية الشفافية. للأحداث التي شهدوها"، أشار الدبلوماسي الفنزويلي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تليغرام".

تجدر الإشارة إلى أن نقابة المحامين الوطنية في الولايات المتحدة كانت أحد المراقبين الدوليين الذين حضروا الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 28 يوليو/تموز، وقد أبرزت في تصورها أنها كانت عملية تشاركية وتعددية بشكل عميق.

ولهذا السبب ذكر الوفد في التقرير أنه لم يشهد حالات تزوير أو مخالفات جسيمة، بل على العكس أكد الرضا العام للناخبين عن العملية الانتخابية، حسبما أشاروا في النص المنشور على موقعه الرسمي. .

وعقد هذا اللقاء بشأن جدول أعمال جيل في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads